أخبار الإنترنت
recent

7 عادات مدمرة للوقت يجب التخلص منها قبل أن تبلغ الثلاثين من عمرك لكى تستمع بحياتك

7 عادات مدمرة للوقت يجب التخلص منها قبل أن تبلغ الثلاثين من عمرك لكى تستمع بحياتك 


كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقها. ولكن مع جداول العمل المزدحمة ومتطلبات العمل ، يمكن أن تشعر أحيانا أننا نتركهم يفلتون.

إن أفضل طريقة للتوقف عن تركهم يفلتون هي التخطيط لأشياء بناءة في أمسيات أيام الأسبوع

أاحصل على هواية مناسبة. من الجيد القيام بشيء خارج العمل والتواصل الاجتماعي مع الأصدقاء لا سيما في ما يتعلق بجهاز الكمبيوتر.

سواء كان الانضمام إلى نادي الكتاب المحلي أو الغطس ، فإن التلاعب في بعض الوقت بعد العمل قد يكون مرضياً للغاية.

العادات السيئة تعرف عليها بالتفصيل

1- التفكير في التدخين الاجتماعي

وقال بول ، الذي يعمل في مجال التوظيف من لندن ، إن التدخين الاجتماعي هو أكبر رهان له قبل استقالته.

معظم الناس الذين يعتبرون أنفسهم مدخنين اجتماعيين يقطعون أنفسهم بعض الركود لأنهم لا يدخنون كل يوم ، أو "يدخنون فقط عندما يشربون".

لكن الدلائل الإرشادية للحكومة تشير إلى أنه إذا كنت تدخن على الإطلاق ، فأنت أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب والسرطان أكثر من أولئك الذين لا يفعلون ذلك ، ناهيك عن الآثار غير المرغوب فيها على المدى القصير مثل رائحة الفم الكريهة ، شيخوخة الجلد ، والأموال التي تهدرها .

2- التمسك بالصداقات التي تدير مجراها.

كلما كنت في العشرينات من عمرك ، يمكنك العثور على عدد أقل من الأصدقاء لديك. عندما تغادر الجامعة وتبدأ حياتك المهنية ، فإن بعض العلاقات لا تدوم فقط
بعد أن عشت في الخارج منذ عدة سنوات منذ أن تعلمت ، تعلمت قبل قليل ألا أخسر من النوم بسبب الصداقات التي تقع على جانب الطريق. والآن أضع المزيد من الجهد والوقت في الصداقات الجديرة بالاهتمام.

3- التخلص من جميع النباتات الخاصة بك.

الحصول على النباتات يجعلك تشعر بأنك شخص مسؤول أيضًا . ولكن إذا كنت ستقوم بشرائها ، فعليك التأكد من أنك تقوم برعايتهم والعناية بها بشكل صحيح

4- التفكير في أنه يمكنك الاعتماد على الأيض للحفاظ على الوزن.

بعد إجراء مقابلات مع العديد من المدربين الشخصيين للعمل ، يتفقون إلى حد كبير على أنك تحتاج إلى ممارسة الرياضة ثلاث مرات على الأقل في الأسبوع إذا كنت ترغب في رؤية النتائج".

5- السماح لأشخاص آخرين بالتسوق لك.

الآن يجب أن تكون قد طورت شعورك الخاص بالأناقة وحددت ما هي الملابس التي تمثل أفضل من أنت". "بكل الوسائل طلب المشورة من الأصدقاء المألوفين ولكن السماح لأمك أو صديقتك أو أي شخص آخر تسوق بالنسبة لك ستخفي شخصيتك في ما كنت ترتدي.

6- أخذ لحظات خاصة مع الأصدقاء كأمر مسلم به.

"قد يكون من المغري أن تخرج فى رحلاتك مع الأصدقاء عندما يُطلب منك دفع تكاليف رحلات الطيران والإقامة في كانون الثاني / يناير لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في آب / أغسطس. ومع بدء حفلات البكالوريوس والاعزب ، قد تبدأ في الشعور بالسعادة

7- التنازل عن ما تستحق في العلاقة.

توقف عن التنازل عن نفسك في حياتك التي يرجع تاريخها لأنك لا تعرف ما تستحقه ، أي لا تطارد شخصًا لا يهتم بك بشكل كاف في حياتك".
Mohamed Elbahrawy

Mohamed Elbahrawy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.