أخبار الإنترنت
recent

رجيم سريع المفعول لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش وخسارة من 3 الى 7 كيلو فى أسبوعيا

 خسارة 3 إلى 7 كيلو اسبوعيا


لفقدان الوزن: تناول كمية أقل وتحرك أكثر!

هناك كل أنواع الأسباب للحصول على أرطال زائدة: من نظام غذائي غير صحي إلى حياة مستقرة للغاية ، من خلال جميع الأحداث في الحياة التي يمكن أن تؤثر على الوزن: الحمل ، وسن اليأس ، والعمر المتقدم ، والإقلاع عن التدخين ، أخذ بعض العلاجات (الكورتيزون على سبيل المثال) ، عدم التوازن الهرموني ... العلاج هو نفسه دائما: انخفاض مؤقت في السعرات الحرارية ، المرتبطة بزيادة في نفقات الطاقة. بمجرد أن تفقد الكيلوغرامات الزائدة ، لتجنب إعادتها ، سيكون عليك مواصلة مراقبة محتويات الطبق ، خاصة إذا كان سبب الوزن الزائد هو الطعام بشكل أساسي.


نصيحة غذائية لفقدان ما بين 3 و 7 كيلوجرام


لفقدان الوزن دون شغف، اتبع القوائم التالية:


عند الفطور

مشروب غير محلى: القهوة ، الشاي ، ا

يفضل أن يكون طعام الحبوب غني بالألياف: خبز الحبوب الكاملة ، الحبوب أو النخالة ، أو حبوب الفطور نوع All'Bran ، دقيق الشوفان ، muesli. على الخبز ، ، والزبدة العميقة 15 أو 40 ٪ من الدهون ، أو مربى منخفضة الدهون.

منتج ألبان ، حليب شبه منزوع الدسم ، زبادي طبيعي غير محلى (خيار المحليات) ، أو جبن أبيض عند محتوى دهني بنسبة صفر أو 3٪ ؛

ربما ، فاكهة.

في الغداء والعشاء

الخضار النيئة و / أو الخضار المطبوخة: استخدام ملعقة واحدة من الزيت لكل شخص للسلطة الضمادات، ملعقة صغيرة من الزيت أو الزبدة الخفيفة وملعقة كبيرة من القشدة الخفيفة في الخضار الساخنة.

واحدة على الأقل من وجبتين ، واحدة من اللحم (تجنب وجلد الدواجن) أو سمكة واحدة أو بيضتين أو شريحتين من لحم الخنزير: عد 100 إلى 150 غرام حسب شهيتك ؛

حاول طبخ هذه الأطعمة بدون دهون ، أو فقط بملعقة صغيرة من الزيت أو المارجرين.

منتج ألبان ، على سبيل المثال جزء من الجبن في واحدة من وجبتي الطعام (30 إلى 60 جم) ، ومنتجات الألبان في الوجبة الأخرى: الزبادي الطبيعي غير المحلى أو الفاكهة 0٪ من الدهون ؛

فاكهة ؛

الخبز و / أو النشا: المعكرونة والأرز والبطاطس والسميد والقمح والذرة والبقول.

يجب تكييف نسب الخبز والأطعمة النشوية لاحتياجات الطاقة الخاصة بك ، على سبيل المثال ما يعادل 1/6 من الرغيف الفرنسي للمرأة ، و 1/4 أو 1/3 من الرغيف الفرنسي لرجل.


حسب الذوق

من الأفضل الذوق من الكراك في نهاية اليوم. اعتمادا على الجوع الخاص بك، يمكنك الحصول على بعض مع الفواكه أو الحليب 0٪، أو أخذ استراحة قليلا أكثر اتساقا: حقيبة الفردية من الكوكيز أو الشوكولاتة واحد، مع كوب (أو فحم حجري) الحليب شبه منزوع الدسم، أو شريحتين من الخبز البلاد مع اثنين من أجزاء من ضوء الجبن انتشار (في معظم 10٪ من الدهون) أو شريحة من لحم الخنزير.


إدارة إضافات: اللحوم، والأطعمة المقلية، والأطباق في الصلصات والبيتزا والكيش والمعجنات والكعك والآيس كريم والحلوى ...


كل هذه الأطعمة عالية في السعرات الحرارية. لا يتعين عليك حذف كل شيء حتى لا تكون على وشك التعرض للإحباط والإفراط في تناول الطعام في وقت لاحق ، ولكن يجب عليك تقييده. على سبيل المثال ، إذا كنت تستهلك تلقائياً 5 إضافات في الأسبوع ، فحاول أن تستقر على 2 إلى 3 في الأسبوع.


نفس الشيء ، لمشروبات الطاقة ، والخمور والكحولات الأخرى ، والمشروبات الغازية ، وعصائر الفاكهة ، وتقسيم الاستهلاك الخاص بك من قبل اثنين على الأقل.


الرياضة للتخفيف بشكل فعال

النشاط البدني يعمل بطريقتين على الوزن. من ناحية ، نحرق سعرات حرارية أكثر أثناء المشي من الجلوس أمام التلفزيون ، منطقي! من ناحية أخرى ، فإن الممارسة المنتظمة للرياضة يمكن أن تزيد تدريجيا كتلة العضلات . وأكثر واحد هو العضلات، وأكثر كان احتياجاتها من الطاقة العالية: في المرحلة حمية، فإنه يساعد على انقاص وزنه، مرحلة الاستقرار، لأنها تتيح التمتع ببعض الأوهام الطعام من دون نتيجة.


كل شيء عذر للتحرك أكثر: اذهب للتسوق مشيا على الأقدام  إذا كنت تأخذ وسائل النقل العام لمحطة واحدة أو محطتين ، صعود الدرج ،  يمكنك أيضًا التركيز على الترفيه العائلي على النشاط البدني: المشي أو ركوب الدراجات أو جلسات المسبح أو مباريات كرة القدم أو تنس الطاولة. إذا قررت (إعادة) وضع نفسك في رياضة ، لا تنس أن تأخذ نصيحة طبيبك ، أو حتى إجراء اختبار إجهاد (ضروري بعد 40 سنة).



النظام الغذائي: وإذا كان لا يعمل؟

نسبة معقولة من فقدان الوزن هي من أجل 500 غرام في الأسبوع ، أو 2 كيلوغرام في الشهر. إذا كان أسرع قليلاً في البداية ، ثم يتلاشى ، فلا بأس. إذا استمر فقدانك للكيلو واحد في الأسبوع أو أكثر ، فسيكون ذلك سريعًا للغاية: زيادة كمية الخبز ومكوّنات النشا ، أو حتى الإضافات. إذا كنت على العكس ، تخسر 1 كيلو في الشهر ، قد تبدو طويلة وغير محفزة ، ولكن طالما أنها تعمل ، فإنها لا تقلل من استهلاك الطاقة من النظام الغذائي. إذا كنت لا تفقد الوزن على الإطلاق ، يجب عليك استشارة الطبيب لفهم سبب هذه الوزن الزائد وأخصائي التغذية ، الذي سيتلف برنامج غذائي لقياس وبدون نقص.


إن الصعوبة في فقدان الوزن يمكن أن تأتي ببساطة من حقيقة أنك اتبعت العديد من الوجبات الغذائية في السنوات السابقة: فكلما زادت القيود التي لديك ، كلما قل استجابة الجسم للوجبات الغذائية. لذلك ، بدلاً من الشروع في اتباع نظام غذائي بروتيني أو "حمية خرشوف" ، والتي ستؤدي إلى تفاقم الوضع على المدى المتوسط ​​، من الضروري الحصول على مساعدة مهنية لك.
Mohamed Elbahrawy

Mohamed Elbahrawy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.