أخبار الإنترنت
recent

أفضل الطرق الصحية لفقدان دهون البطن وازالة الكرش نهائيا

افضل الطرق الصحية لفقدان دهون البطن


احصل على المزيد من الألياف
ليس عليك أن تأكل كيسا من خوخ الجدة. الخضار الورقية والحبوب الكاملة والمكسرات والبقوليات كلها جيدة لحفظ الدهون التي تبقى عميقة في بطنك. وهذا يسمى الدهون الحشوية ، وهو النوع الأكثر خطورة لأنه يمكن أن يلتف حول الأعضاء الرئيسية ، بما في ذلك الكبد والبنكرياس والكليتين.

لا توجد "أطعمة فائقة" تحرق الدهون الباطنية. ولا يمكنك التخلص منه بحركات محددة. بدلاً من ذلك ، ابحث عن طرق لترقية عاداتك الغذائية وإضافة نشاط كل يوم. فكر في متوسط ​​الأسبوع. أين قد تتمكن من إجراء بعض التغييرات ؟

أفضل شيء يمكنك القيام به
في حين أن أي شخص يمكن أن يكون لديه الكثير من الدهون الحشوية ، فمن الأرجح إذا كان لديك الكثير من الوزن ليخسره. عندما تبدأ في التخلص من هذه الوزن ، سوف يساعد جسمك كله ، بما في ذلك دهون البطن المخفية عن نظرك.

كن بعيدا عن الدهون
لا يزال بإمكانك الحصول على بعض ولكن حدد نوع "المشبع" الموجود في الأطعمة الحيوانية ، وزيت جوز الهند وزيت النخيل ، ومنتجات الألبان الكاملة الدسم. حافظ على أجزاء من هذه الأطعمة أصغر مما تفعل عادة ، على سبيل المثال. وتحقق من تسميات التغذية لمعرفة عدد السعرات الحرارية وكمية الدهون في الوجبة. ابحث عن الدهون المناسبة لك أيضًا ، مثل الدهون من الأطعمة النباتية أو الأسماك مثل سمك السلمون والتونة

توقف عن محاولة التغلب عليه
ما زلت أحاول أن "أحرق" دهون البطن عن طريق قصف الرصيف لساعة واحدة عند الساعة؟ تشير الأبحاث إلى أن بضع رشقات سريعة من التمرينات عالية الكثافة - مثل سباق 30 ثانية أو مجموعة سحب مكثفة - قد تكون أكثر فاعلية ، ويسهل وضعها في جدولك. يمكنك إضافة رشقات من كثافة أعلى إلى أي تمرين. فقط تسرع أو تعمل بجد لفترة وجيزة ، ثم تراجع مرة أخرى إلى وتيرة أكثر يانع ، وتكرار.

الجراحة التجميلية
عذرا ، لكن الجراحة التجميلية ليست هي الحل هنا. شفط الدهون لا يصل إلى داخل جدار البطن. لذلك لا يمكن التخلص من دهون البطن الحشوية. وبالمثل ، فإن الحمية الغذائية المتقطعة ليست هي الحل أيضًا. من المحتمل جدا أن تخرج عنهم. إن الخيار الأبطأ والأكثر ثباتًا - تغيير نمط الحياة الذي يمكنك الالتزام به لفترة طويلة - هو في الواقع أفضل رهان

حافظ على الهدوء
هل أنت متوتر؟ يمكن أن يجعلك تناول المزيد من الدهون والسكر ، وإطلاق العنان "هرمون الإجهاد" الكورتيزول ، والتي يمكن أن تعزز الدهون في البطن. الإجهاد يمكن أن يجعلك تنام أقل ، تمرين أقل ، وشرب المزيد من الكحول - الذي يمكن أن يضيف دهون البطن أيضًا. إنه سبب رائع للتأمل والتأمل والاستماع إلى الموسيقى التي تحبها أو العثور على طرق صحية أخرى للاسترخاء والاسترخاء.

أعد التفكير في مشروبك
سواء أكانت حبة لاتيه أو صودا عادية أو قدحًا من البيرة أو كأسًا من النبيذ ، فستحصل على سعرات حرارية. وعندما تحاول إزالة الأرقام الموجودة على المقياس ، قد يكون الماء (أو كأسًا أصغر من مشروبك المفضل) خيارًا أفضل. إذا كنت تشرب الكحول ، تذكر أنه قد يجعلك تقذف إرادتك خارج النافذة عندما تطلب وجبتك أيضًا.

لا دخان
كما لو كنت بحاجة إلى سبب آخر للانسحاب. التدخين يجعلك أكثر عرضة لتخزين الدهون في بطنك ، بدلا من الوركين والفخذين. وهذا سيء. أوه ، وهو أيضا سبب مرض السكري. والسرطان. ومرض القلب. ومرض الرئة. و ... أنت تحصل على الفكرة. إذا جربتها من قبل ، حاول مرة أخرى. أخبر طبيبك ، بحيث يمكنك الحصول على مؤشرات حول ما قد يساعدك على الإقلاع عن التدخين نهائياً.

ممارسة التمارين الرياضية
نفكر في ضرب الصالة الرياضية بدلا من درب. في إحدى الدراسات ، اكتسب الرجال الأصحاء في منتصف العمر الذين تلقوا 20 دقيقة من التدريب اليومي للوزن دهون أقل في البطن من الرجال الذين قضوا نفس الوقت في تمرينات هوائية ، مثل ركوب الدراجات. تدريب القوة جيد أيضا للنساء - ولن يجعلك ضخمًا. ما زلت بحاجة إلى القيام ببعض التمارين الرياضية ، ولكن تأكد من أن تدريب القوة موجود في المزيج.
medo gomaa

medo gomaa

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.