أخبار الإنترنت
recent

توقعات الابراج الفلكية اليوم الاثنين 29-10-2018 مع مايك فغالى على الصعيد العمل والعاطفة والصحة ويكشف أسرار هامة عن جميع الابراج بالتفصيل الممل

نقدم لكم من خلال موقعنا قراءة برجك مجانا بشكل يومى للحصول على المشورة اليومية. تعرف على ما سيعنيه توقعات الابراج الفلكية لك بشكل يومى من خلال موقعنا
حظك اليوم الاثنين 29-10-2018 مع مايك فغالى , توقعات مايك فغالى للابراج اليوم 29-10-2018 , الابراج الفلكية اليوم الاثنين 29 اكتوبر 2018 , توقعات الابراج الاثنين 29 اكتوبر 2018 , ابراج اليوم ,Abraj Today
غالبا ما يشير الأبراج إلى تفسير المنجم وعادة ما يستند إلى نظام التنجيم الشمس الشمسي كعلامة تستند بدقة على موقف الشمس في وقت الولادة ، أو على أهمية التقويم من الحدث ، كما هو الحال في علم التنجيم الصيني . على وجه الخصوص ، العديد من الصحف والمجلات تحمل أعمدة تنبؤية ، مكتوبة بطريقة نثرية يمكن كتابتها بشكل أكبر لزيادة عدد القراءات من الارتباط المباشر بالشمس أو جوانب أخرى من النظام الشمسي ، بناءً على التأثيرات السماوية فيما يتعلق بوضع الشمس في شهر الولادة 


نبذة عن علم الأبراج الفلكية

تعتبر الأبراج الفلكية كخريطة مبسطة للسماوات على موقع محدد في لحظة معينة من الزمن. في معظم التطبيقات يكون المنظور مركزًا مركزيًا يتم وضع مواقع الكواكب الفعلية بما فيها الشمس والقمر في الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع تلك العوامل تحسب بحتة مثل العقد على سطح القمر  و صعود وهبوط علامات، النجوم الثابتة والعلاقات الزاوية بين الكواكب نفسها والنقاط الأخرى ، تسمى الجوانب، يتم تحديد عادة. يختلف تركيز وتفسير هذه العوامل مع التقاليد. العامة وتاثيرها على الحياة اليومية للفرد

برج العقرب

مهنياً: تعيش يوما بناءَ تدعمك التاثيرات الفلكية الايجابية وعلى رأسها كوكب الشمس الذي يستمر في موقع مميّز تظهر عن كفاءة كبيرة وتتصرّف بثقة بالنفس وتمدّ اليد الى من حولك بصدق وفاعلية. تنجح خطواتك بالإجمال وتسير الأمور بسرعة مدهشة. لا تضيّع وقتك بالتمييع والتنويع، بل حاول أن تستفيد من فرص تتوفر لك، قبل أن يلتقطها أحد غيرك. إنه وقت مناسب للتنقلات والاتصالات المهنية، كما لكل المساعي والأبحاث.
عاطفياً: في الحب تبدو الأمور أقل وعداً، ويجعل أوضاعك الشخصية مبلبلة قليلاً، أو يعرّضك لانكماش وعدم ثقة بالنفس. لا شك أنك تمرّ بفترة استثنائية تتناقض خلالها المشاعر وتولّد بعض الاحتكاكات وعدم الرضى.

برج القوس

مهنياً : حذار استثمارات مجازفة وضاعف حذرك خلال هذا اليوم، وكن واعياً لكل كلمة أو حركة. كن متنبهاً في أثناء قيادة السيارة، أو مشاركتك في اجتماع أو مقاربتك للحبيب. رتّب أمورك وخفف من التشنج أو الغضب لكن بالرغم من سخونة الاجواء يكون هذا اليوم جيد لكل أنواع المساعي والتغييرات والاسفار والدراسات والأبحاث. تسعد بما تفعل وتلاقي الترحيب، وقد توقّع على عقود أو تبارك اتفاقات مثمرة حصلت في الخفاء أو في العلن.
عاطفياً: يعلن هذا اليوم عن إشراق في حياتك ونجاح كبير تحققه على صعيد شؤونك الحميمة. تلبي دعوات كثيرة وتجد أجوبة عن حيرتك. تعيش أحداثاً جميلة ولقاءات رومانسية جداً تعوّض عن أضرار الشهر الماضي المعنوية، وتعيد الثقة الى العلاقة وتبدّد الشكوك حولها. كما يسمح لك بالتقرّب جداً من الحبيب. فرص عديدة لتصحيح الأخطاء التي سببّت تراجعاً.

برج الجدي

مهنياً: تتحسن الأمور أيضاً وأيضاً وتعدك بحلول لبعض المشاكل وبتغييرات مناسبة ونشاطات جديدة، فتتولى مركزاً وتحتل منصباً، أو تتقدم في عملك أو تذهب في دورة تدريبية وتأهيلية لتحسين أوضاعك. انه يوم جيد لكل أنواع المساعي والاتصالات واعمال البيع والترويج والاعلان. قد يطرأ اللامتوّقع، خاصة في المجال المادي، وتقوم بعملية شرائية.
عاطفياً: كوكب الحب يعدك بالأحلى على الصعيد الشخصي. تسير شؤونك العاطفية على أكمل وجه، وقد تلتقي شخصاً ينالك اعجابك إذا كنت خالياً. تنهال عليك الدعوات من كل صوب وتشعر بالفخر والاعتزاز. تتقدّم بطلباتك واثقاً، وقد يطرأ حدث يذهلك ويغيّر مواعيدك.

برج الدلو

مهنياً: تسير الأمور بشكل رائع ويدعوك الفلك الى التحرّك بسرعة بدون تضييع للوقت أو تمييع، حتى تستفيد من الذبذبات الفلكية المناسبة. انطلق بدون خشية، خاصة وانّ نمطك سريع للغاية، وقدراتك الخلاقة كبيرة كما افكارك الغنية التي تبعث في نفسك الحماسة. تطرأ تغييرات مناسبة جداً، فتوّقع على عقد أو تطالب بمركز أو منصب او ترقية، وتستفيد من بعض العلاوة على الراتب.
عاطفياً: تكون الحياة الاجتماعية المليئة بالتشويق. تحصل على الأجواء اللازمة عن تساؤلات لك قديمة تقيم علاقات جديدة وتجذب بعض الناس اليك تمارس سحراً وجاذبية وقد تستعيد قلباً ضائعاً. تتعرف الى وجوه جديدة تكسب اعجابها وتقديرها، وقد تذهب في نزهة رومنسية تجعلك تعيش شغفاً كبيراً، أو تقع في الغرام اذا كنت خالياً، وتتخذ قصة الحب هذه حجماً خارقاً بصورة سريعة.

برج الحوت

مهنياً: لحسن الحظ ان اليوم ينتهي على نغمة ايجابية ووعود لتطل على فترة إيجابية تدعوك للتقدّم وقهر المصاعب والتخطيط للمستقبل. تكثر الحركة وتشتد العزيمة، فتتطرّق الى عمليات مالية واعدة والى نقاشات تأخذك الى البعيد. قد تتبنى وجهة نظر جديدة وتغيّر اتجاهاتك في بعض الأحيان. توظّف طاقاتك لتمرير رسالة أو لإنجاح بعض المساعي أو للأنصار في مباراة فكرية ثقافية أو دراسية.
عاطفياً: تولد لك الحياة الشخصية جوا من الاضطراب وعدم الثقة وقد تمرّ ببعض التوتر وتشتبك مع احد المقرّبين لأسباب مادية، أو على اثر بيع بعض الممتلكات أو عملية شراء لا توافق عليها ان الجو العام يحذر من جفاء في العلاقات العاطفية أو من غيرة وقيد لا تستطيع إزاءهما شيئاً قد تشعر بالأسى أو يتراءى لك أن كل شيء يسير عكس ما ترغب وتحب.

برج الاسد

لمعرفة باقى توقعات الأبراج اضغط هنا 

medo gomaa

medo gomaa

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.