أخبار الإنترنت
recent

توقعات الابراج الفلكية اليوم الاربعاء 17-10-2018 مع مايك فغالى على الصعيد العمل والعاطفة والصحة ويكشف أسرار هامة عن جميع الابراج بالتفصيل الممل

نقدم لكم من خلال موقعنا قراءة برجك مجانا بشكل يومى للحصول على المشورة اليومية. تعرف على ما سيعنيه توقعات الابراج الفلكية لك بشكل يومى من خلال موقعنا
حظك اليوم الاربعاء 17-10-2018 مع مايك فغالى , توقعات مايك فغالى للابراج اليوم 17-10-2018 , الابراج الفلكية اليوم الاربعاء 17 اكتوبر 2018 , توقعات الابراج الاربعاء 17 اكتوبر 2018 , ابراج اليوم ,Abraj Today
غالبا ما يشير الأبراج إلى تفسير المنجم وعادة ما يستند إلى نظام التنجيم الشمس الشمسي كعلامة تستند بدقة على موقف الشمس في وقت الولادة ، أو على أهمية التقويم من الحدث ، كما هو الحال في علم التنجيم الصيني . على وجه الخصوص ، العديد من الصحف والمجلات تحمل أعمدة تنبؤية ، مكتوبة بطريقة نثرية يمكن كتابتها بشكل أكبر لزيادة عدد القراءات من الارتباط المباشر بالشمس أو جوانب أخرى من النظام الشمسي ، بناءً على التأثيرات السماوية فيما يتعلق بوضع الشمس في شهر الولادة 


نبذة عن علم الأبراج الفلكية

تعتبر الأبراج الفلكية كخريطة مبسطة للسماوات على موقع محدد في لحظة معينة من الزمن. في معظم التطبيقات يكون المنظور مركزًا مركزيًا يتم وضع مواقع الكواكب الفعلية بما فيها الشمس والقمر في الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع تلك العوامل تحسب بحتة مثل العقد على سطح القمر  و صعود وهبوط علامات، النجوم الثابتة والعلاقات الزاوية بين الكواكب نفسها والنقاط الأخرى ، تسمى الجوانب، يتم تحديد عادة. يختلف تركيز وتفسير هذه العوامل مع التقاليد. العامة وتاثيرها على الحياة اليومية للفرد

برج الحمل

مهنياً : تنتهي الازمات وتنطلق واثقا من نفسك قادرا على فرض خياراتك ويدعم خطواتك من أجل تسلّق سلّم النجاح بقفزات جبارة. تتمتع بحيوية مضاعفة وتتاح لك فرص لتسوية ما كان عالقاً وإيجاد حلّ لبعض المشاكل وإزالة كل العراقيل من امام مشاريع لك، سواء كانت شخصية أم مهنية.
عاطفياً: تسعدك الحياة العاطفية الصاخبة وتعبر عن نفسك بعذوبة كلية وتسعد من حولك وتأسر القلوب فتشع ببريق وتستقطب الإعجاب والتأييد, فتعرف لقاءات جديدة مميزة تبهلاها بشخصيتك البراقة تترك أثراً بالغاً على من تلتقيه في هذه الأثناء، وإذا كنت وحيداً فقد تجد الحب، أو تسمع كلمات الاطراء، ما يزيدك ثقة بالنفس وتعجرفاً أيضاً.

برج الثور

مهنياً: أخيراً انتهت العواصف ، وها هي الرياح تنقلب لمصلحتك لكي تودّع أنت الخسائر والخيبات والمصاعب المتلاحقة. تشعر انك تولد من جديد، فلقد حان الوقت للانطلاق والذهاب نحو تنفيذ الرغبات والأهداف بدون عوائق تذكر. لم تشعر ومنذ فترة طويلة بهذا الانفراج، تطل على يوم ممتاز لكي تعالج خلاله كل المشاكل السابقة مع معنويات مرتفعة وشعور بالنصر تبتسم لك الشمس لكي يزيل عنك الأعباء وتزوّدك بالمهارة والطاقة وحسن التصرف في كل الأوقات والظروف.
عاطفياً: يكتمل المشهد الفلكي الإيجابي الذي يؤثر عليك ايجاباً ويملأ الفراغ في حياتك اذا كنت وحيداً ، أو يجعلك أكثر قرباً من الحبيب إذا كنت مرتبطاً. تصغي الى بوح بالحب وتعيش حالات نادرة من التفاهم، وقد تنتقل كالفراشة من حب الى حب إذا كنت عازباً وغير راغب بالارتباط.

برج الجوزاء

مهنياً: يخيّم الجمود على بداية هذا اليوم ما يجعلك بطيء الحركة، متخاذلاً قليلاً، ساهياً في بعض الأحيان. وقد تفوتك فرص ما، أو تتركها أنت تمرّ بدون أية ردة فعل. تنطوي على نفسك لسبب أو لآخر، لوضع صحي يخصّ البعض، أو لافتقار الى الحيوية بكل بساطة، وقد ينشغل بالك على قضية قضائية تظهر إلاّ ان النمط يبدو بطيئاً جداً، كأنك تستقيل من مهماتك أو تتخلى عن بعض أهدافك وطموحاتك.
عاطفياً: تأسف لظروف عاطفية لا تروق لك، أو تأخذ على الحبيب أو الزوج أو الشريك غيابه وانشغاله بالشؤون المهنية. قد يطرأ ما يثير غضبك أو استياءك، وما يحملك مسؤوليات مضاعفة تثقل عليك. كذلك قد يغيب الحب عن حياتك أو يصبح أكثر جفاءً، وتعيش بلبلة وحيرة أو حباً مستحيلاً.

برج الاسد

مهنياً: تتناغم الكواكب لإسعادك ووهبك الفرص الاستثنائية والأجواء العذبة، حتى ولو بدت الشؤون المهنية معقّدة قليلاً ، فإن الفلك يحمل إليك حلولاً ونتائج جيدة، خاصة إذا خططّت لها واعتنيت بصياغتها بدون تسرّع. قد يحصل ما ترغب من استقرار، وربما تحقّق أرباحاً عن طريق الصدفة وتنفّذ رغبة لك شخصية أو مهنية.
عاطفياً: تبدو الحياة العاطفية أكثر غنى ورونقاً يبتسم لك الفلك ويحمل الهدايا كما المفاجآت واللقاءات مع الحبيب، أو لقاءً استثنائياً مع شخص يهتف له قبلك إذا كنت وحيداً. تكتشف جديداً تستعذبه ويفرحك جداً، تلتقي والحبيب على مشاريع مشتركة، أو يأتيك بجواب إيجابي عن طلب لك. قد تعقد خطوبتك أو زواجك أو تحضّر له، وإذا كنت متزوجاً فقد تفرح بخبر جديد يخصّ حمل في العائلة.

برج العذراء

مهنياً: تنعم بديناميكة وحيوية تفتحان لك كل الأبواب، فالطوالع الفلكية مشوّقة جداً، وتشير الى تغييرات إيجابية تطرأ وتحرّرك من بعض القيود والعوائق السابقة. تسكنك ثقة بالنفس هائلة تجعلك تنفّذ مآربك وأهدافك، وتواكب بعض التغييرات الإدارية التي تحصل في مجال يخصّك بكل إيجابية. تذهب في كل الاتجاهات. قد تكون منهمكاً بتغيير المنزل أو بالانتقال الى شيء جديد أو الاحتفال بمناسبة ما أساسية ومهمة في حياتك.
عاطفياً: يرعى كوكب الحب أوضاعك العاطفية وتكون السعادة على موعد معك. وقد تلتقي الحب إذا كنت بعيداً عن محيطك الاعتيادي، وتقضي ساعات حلوة برفقة من تحبّ، محاطاً بأشخاص يطمئنونك، واثقاً من نفسك، مرتاحاً. بعد ذلك يختبر القدر علاقاتك وعمقها وصدقها. تحافظ الأجواء الاجتماعية على نمط الزاخم.

برج العقرب

لمعرفة باقى توقعات الأبراج اضغط هنا 

medo gomaa

medo gomaa

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.